منتديات كل العراقيين


 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتمركز رفع الملفاتدخول

شاطر | 
 

 هل أنا غبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الاشواك
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤


ذكر
عدد الرسائل : 149
العمر : 22
الدولة : العراق
الاقامة : العراق
الهوايات : المطالعه
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

مُساهمةموضوع: هل أنا غبي   2009-09-24, 06:02

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اخواني اخواتي بلا شك ان التقدم اللذي نعيشه مثل ماله ايجابيات له سلبيات والمصيبه ان السلبيات هي اللتي طفت على السطح00
واناسال نفسي واسالكم ايضاء
هل انا غبي حين اجد محتاج واعطيه مما املك ولو كان قليق
هل اناغبي0حين انتصر لمضلوم وانا قادر على ذلك
هل انا غبي0حين اقدم على مساعدة رجل الامن قبل وصوله
هل انا غبي0حين احب واعطي من احب زمام الامور
هل انا غبي0حين انتقد وضع يخالف الدين والمروئه
هل انا غبي حين اصلح بين متخاصمين
هل اناغبي 0اصلح مشكله اسريه
هل انا غبي0حين انصح فتاه عن بعدم الانزلاق في الهاويه وينطبق ذلك على الشاب
هل اناغبي0حين انصح التجار بعدم الغش
وهل وهل مالانهاية له
هل تصدقون ماذا يقول لي البعض وقد حاولت ان اطبق بعض ناذكر
قالوا
انت اهبل0قالوا انت تدور للمشاكل0قالوا خلك في حالك0وطبعا غيرها من كلمات
العتب والعذل واحسن ماقيل لي من رجل خبير 0الباب اللي يجيك منه الريح سده
واستريح
وكاني فعلت السبع الموبقات هل هذا هو المنطق
وحتى لااظلم
مجتمعي هناك من ايدني وناصرني ولكنهم قله وعلى استحياء منهم من قال عملك
هذا محترم ولكن يجب ان تتحمل ردود الافعال ربما تكون قويه ومنهم قال اذا
انت تملك القوه والتصميم سر ولاتهن او تتخاذل وغيرها وغيرها0
هل احاول انا وغيري من الخيرين اللذين هم افضل مني ان نستمر ونتحدى الصعاب
ام نبقى ونترك غيرنا يواجهون مشاكلهم بانفسهم دون مد يد العون ونا لاابري نفسي ان النفس لامارة بالسوى
واكيد سياتي اليوم اللذي احتاج اليه امثل هذه الدعوى والمنطق فلست في معزل من واقعي وقالوا في المثل
ماصبح ابن عمك تعشاء بك
لاحول ولاقوة الابالله وحسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل أنا غبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كل العراقيين :: الأقسام العامة :: منتديات كل العراقيين العامة-
انتقل الى: