منتديات كل العراقيين


 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتمركز رفع الملفاتدخول

شاطر | 
 

 للعطور سحر لا يقاوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
night knight
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤


عدد الرسائل : 52
الدولة : العراق
الاقامة : حبيبي العراق
تاريخ التسجيل : 23/10/2006

مُساهمةموضوع: للعطور سحر لا يقاوم   2006-11-03, 04:01

العطور

للعطور سحر لا يقاوم كثرت عنه الأحاديث وتتسابق شركات العطور في جذب اهتمام النساء والرجال على حد سواء، نظراً لما تتمتع به خلاصة الأعشاب من مفعولها القوي في التأثير على حاسة الشم.

يتمتع الإنسان بعشر مليون من حواس الشم اجهزة استقبال الروائح التي اثبتت البحوث العلمية أن الأريج المختلف لكل نوع من العطور، يلعب دوراً كبيراً في استثارة الرغبة الجنسية للرجال والنساء على حد سواء.

هذه الدراسة تستند إلى المكونات المعالجة لخلاصة كل منها، في ما إذا استعملت محروقة أو إذا استعملت مباشرة على البشرة. ويعد العلاج باستعمال الروائح العطرية من أكثرها شيوعاً.

وهنا نعطيك فكرة عن بعض الروائح المعروفة بقدرتها على استثارة الرغبة الجنسية لكلا الزوجين، ليتمتعا بساعات من الاسترخاء والهدوء النفسي.

الخزامى واحدة من الأعشاب التي تصنف باستمرار على أنها من أكثر الروائح العطرية المحفزة للرغبة الجنسية، فاستنشاق رائحتها العطرية، التي يفضل حرق خلاصتها للانتعاش برائحتها الزكية، يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية عند الرجل بنسبة %40، كذلك يرفع من حساسية المرأة كما اثبتت الدراسات في الولايات المتحدة.

خشب الصندل، عشبة ترابية غنية ارتبطت شهرتها منذ أقدم العصور بقدرتها على رفع الإثارة الجنسية (التي يفضل أيضاً حرق خلاصة زيوتها)، حتى كثر استعمالها في دروس يوغا التانترك Tantric، لقدرتها على إيقاظ القوة الجنسية للكوداليني (قوة الجسم الطبيعية بلغة اليوغا).
وقد استعمل خشب الصندل في الأدوية التقليدية المعالجة للبرود والعجز الجنسي، كذلك عرف أيضاً بمقوّماته التي تساعد على الهدوء والاسترخاء. اضيفي بضع قطرات منه إلى حوض الاستحمام.

شمعة مسك الروم، هذه النبتة الليلية برائحة العسل المبهر، عرفت بمقوماتها التي ترفع من الإثارة الحسية الجنسية، والتي يعتقد المعالجون بالروائح العطرية أنها تساعد على موازنة الجهاز التناسلي لكل من المرأة والرجل. استعملي زيوتها عند الاستحمام وستلاحظين مفعولها المهدئ أو أوقدي شمعتها




ورده وقلب ورده ورديه ورده حمراء بابا نؤيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للعطور سحر لا يقاوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كل العراقيين :: الأقسام الطبية والأسرية :: منتديات كل العراقيين للمرأة والرجل والأطفال والمنزل-
انتقل الى: