منتديات كل العراقيين


 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتمركز رفع الملفاتدخول

شاطر | 
 

 المسيئين هم رجال مقتدة اللوطي وسياسيه للعراق الجديد :وثيقة د

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البياتي
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤


ذكر
عدد الرسائل : 58
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: المسيئين هم رجال مقتدة اللوطي وسياسيه للعراق الجديد :وثيقة د   2010-12-03, 23:12

المسيئين هم رجال مقتدة اللوطي وسياسيه للعراق الجديد :وثيقة دامغة

--------------------------------------------------------------------------------



المسيئين هم رجال مقتدة اللوطي وسياسيه للعراق الجديد :وثيقة دامغة


من فمك أدينك
مصائب العراق الجديد التي صبت عليه على يد قادته الجدد الذين تم تفقيسهم في ماكنات خارج العراق ذات مناشيء أجنبية !!! لم يكتب لها النهاية بل وقع العكس تماماً وبدأت بداية جديدة هذه المرة ولكن على يد ساسة اللواط والزنا ....!!! نعم لاتستغربوا أيها المثقفون والمتابعون فالأمر أصبح تداوله كشربة ماء ؟!!!
ولكي لا اطيل عليكم أعرج في مقالتي هذه على واحد من غربان السياسية الإباحية وهو مقتدة اللوطي قائد جيش الفاسدين والقتلة والمهرجين !!! الذي سمح لنفسه بعد أن باعها على فراش العمالة أن يكون أحد التماسيح التي تقضم الكعكة العراقية المريضة .!!! هذا الشخص الذي يدعي المقاومة والشرف والنضال والوطنية ( وهو بعيد بعد الثرى عن الثريا ) يتبنى الفاسدين والمسيئين في كتلته المشؤومة المليئة بالقتلة الصكاكة ، في حين يتحدث عن بناء العراق وانقاذه وحماية الدين والمذهب ووووووالخ ..... شيل وحمل من الهمبله .....!!!!!
هذه وثيقة دامغة حديثة صدرت عنه في موقع كتلته المشؤومة اللوطية يعلن فيها تستره على المسيئين ، وثيقة مليئة بالمغالطات والنفاق الأجتماعي والسياسي .. حيث أصدر فيها أمراً !!!!! بمعاقبة النائب كاظم الصيادي اللوطي ( فحل قنينة المياه البلاستيكية ) لكونه تجاوز على احد القادة الأمنيين .... تصوروا مايقول فيها أنه يقول ( ............ هذه الإساءة ليست الأولى منه ( أي الصيادي اللوطي ) فهو عودنا على الإساءات ..... ) ياالهي ماذا يحدث ....!! ماذا تقول ياسماحة السيد القاعد .....؟؟!!!!! عودكم على الإساءات ......!!!! عجيب غريب أمور قضية ، إذن أين هو حرصك على العراق ...؟؟ كيف ستبنيه ....؟؟!! باللوطية والمسيئين وأنت تعودت عليهم ؟؟!!!!
هذا الأمر يكشف لنا بوضوح وبالدليل ( ومن فمك أدينك ) حرص مقتدة اللوطي على إدارة أمور العراق مع أبن الحفافة المالكي اليهودي الأصل بالمفسدين والمسيئين لتلبية متطلبات المخطط الأمريكي الفارسي لتدمير العراق .... غيض من فيض يكشف لنا المستقبل المظلم للعراق والعراقيين بعد أن أصبح ألعوبة بيد اللوطية والمفسدين والمنحرفين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المسيئين هم رجال مقتدة اللوطي وسياسيه للعراق الجديد :وثيقة د
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كل العراقيين :: الأقسام العامة :: منتديات كل العراقيين العامة-
انتقل الى: