منتديات كل العراقيين


 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتمركز رفع الملفاتدخول

شاطر | 
 

 معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليـال
[£]مشرفـة منتديات كل العراقيين[£]
[£]مشرفـة منتديات كل العراقيين[£]


انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 33
الدولة : العراق
الاقامة : العراق
الهوايات : مطالعة
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

مُساهمةموضوع: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   2006-10-23, 18:16






معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم

**************************************************

الرسول صلى الله عليه وسلم والأشعة الحمراء والفوق بنفسجية

فهذا الموضوع الغريب بحث فيه منذ أربع سنوات " طبيب عربي " حتى أثبته
ويقول في بحثه " فأنا طبيب عيون وقد تعمقت كثيراً في حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه:
"إذا سمعتم أصوات الديكة فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكاً وإذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا"


ومن هذا الحديث يتضح لنا:
أن قدرة الجهاز البصري للإنسان محدودة ...وتختلف عن القدرة البصرية للحمير ...
والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديكة...
وبالتالي فإن قدرة البصر لدى الإنسان محدودة لا ترى ما تحت الاشعة الحمراء
ولا ما فوق الاشعه البنفسجية ...
لكن قدرة الديكة والحمير تتعدى ذلك!!!


والسؤال هنا ؟
كيف يرى الحمار والديك الجن والملائكة ؟


الجواب هو:
أن الحمير ترى الأشعة الحمراء والشيطان وهو من الجان خلق من نار أي من
الاشعه تحت لحمراء!! لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة ...
أما الديكة فترى الأشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور أي من
الأشعة البنفسجية لذلك تراها الديكة ..

وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله ...
والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي يذكر فيه الله فتهرب الشياطين!!
وهذا يذكرنا بالمثل الذي يقول:
(إذا حضرت الملائكة ذهبت الشياطين)


والسؤال ؟
لماذا تهرب الشياطين عند وجودالملائكة ؟


الجواب : لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة ...
بمعنى آخر: إذا اجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان
فإن الأشعة الحمراء تتلاشى !!!!!

المهم في موضعنا بل الأهم هو:
عن ابن عباس وعن عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
( كان يرى بالليل في الظلمة كما يرى بالنهار في الضوء)


عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال صلى الله عليه وسلم:
(رأيت الملائكة تغسل حمزة بن عبد المطلب وحنظله ابن الراهب )


عن انس رضي الله عنه قال: قال صلى الله عليه وسلم:
( رصوا صفوفكم وقاربوا بينها وحاذوا بالأعناق فوالذى نفسي بيده إني لأرى
الشياطين تدخل من خلل الصفوف كأنها الحذف)
والحذف هي الأغنام السوداء الصغيرة


هذه الأحاديث الثلاثة تبين لنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يتمتع
بميزة وهي:


في الحديث الأول / أنه كان يرى بالليل كرؤيته بالنهار ...
وهذا ما توصل إليه العلم بعد 1420 عام !!!!!


وذلك عن طريق المناظير الليلية التي ترى بالليل ...ورغم ذلك فإن الرسول يتفوق بصرياً على هذه المناظير ...لأنه كان يرى بالليل بكل وضوح كرؤيتنا نحن بالنهار
أما المناظير الليلية المصنوعة الآن فإنها لا ترى بالليل بشكل واضح ...فأكثر هذه المناظير تكون فيها الرؤيا ذات لون واحد ...
أخضر أو أحمر مثلا ....

أما في الحديث الثاني / وهو رؤيته للملائكة ...فهذا يثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يرى الأشعة الفوق بنفسجية ...وإلى الآن وبعد 1420 عام لم يتمكن العلم من اختراع جهاز يرى الأشعة الفوق بنفسجية وإلا لكانوا رأوا الملائكة

أما الحديث الثالث/ فأعتقد أنه قد أتضح لكم ولا يحتاج لشرح ...
قال تعالى (فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد ) الآية..
قال تعالى في وصف حور العين ( وعند هم قاصرات الطرف عين) الآية..
حابسات الأعين عن أزواجهن فقصرت أبصارهن على أزواجهن لا يمددن طرفاً إلى
غيرهم والعين- النجل العيون ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
واثق
¤© Administrator ©¤
¤© Administrator ©¤


ذكر
عدد الرسائل : 886
العمر : 56
الدولة : الــعــراق
الاقامة : الــعــراق
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   2006-10-23, 18:21

سبحان الله
حتى الحيوانات عدها ميزة تميزها عن باقي المخلوقات
واحنا البشر نفتقر لهاي الميزة
الحمد لله على كل حال
وشكرا على الموضوع المفيد واللي أتصور يحتاج نقاش موسع
تحياتي ودمتي بخير
اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wathi8.jeeran.com/
سهم الحب
مشرف منتدى القصص والروايات
مشرف منتدى القصص والروايات


عدد الرسائل : 48
تاريخ التسجيل : 27/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   2006-10-27, 10:09

شكرا على الموضوع المفيد يا ليال وفعلن يحتاج نقاش موسع
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليـال
[£]مشرفـة منتديات كل العراقيين[£]
[£]مشرفـة منتديات كل العراقيين[£]


انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 33
الدولة : العراق
الاقامة : العراق
الهوايات : مطالعة
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   2006-10-27, 18:36

شـــــــــــــــكرا للمرودر والردود
هذا يسعدني ...... شمس

شكرا واثق ... شكرا سهم الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كل العراقيين :: الأقسام العامة :: منتديات كل العراقيين الإسلامية-
انتقل الى: