منتديات كل العراقيين


 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتمركز رفع الملفاتدخول

شاطر | 
 

 مورينيو: سأعمل على بقاء نجومي داخل قلعة ستامفورد بريديج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 33
الدولة : أعز دولة بالكون
الاقامة : دولة أحبابي
الهوايات : الريآضة والمطالعة
تاريخ التسجيل : 05/11/2006

مُساهمةموضوع: مورينيو: سأعمل على بقاء نجومي داخل قلعة ستامفورد بريديج   2007-03-12, 04:37

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

مورينيو: سأعمل على بقاء نجومي داخل قلعة ستامفورد بريديج



أعرب البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن ثقته في سعى إدارة ناديه نحو ضمان بقاء نجوم الفريق داخل "ستامفورد بريدج" ،وأكد في الوقت نفسه على انه سيساند أدارة النادي اللندني في بقاء هؤلاء النجوم، كي تستمر الإنجازات التي تحققت على مدى أخر سنتين
وأكد مورينيو على أن إدارة فريقه الإنجليزي ستسعى للحفاظ على قوام الفريق المؤلف من الحارس التشيكي بيتر تشيك وقائد الدفاع الإنجليزي جون تييري ومواطنه فرانك لمبارد والقناص الإيفواري ديديه دروجبا هداف الفريق والذي يعتبرهم المدرب البرتغالي بمثابة العمود الفقري لفريقه.

قال مورينيو بهدوء شديد في تصريحات حول مدى جدية إدارة الفريق اللندني في الإبقاء على نجوم الفريق داخل قلعة "ستامفورد بريدج" لموقع سكاي سبورتس:" نحن الأن في حالة جيده للغاية، لأننا لا يوجد لدينا لاعبين ستنتهي عقودهم هذا الصيف".

وأضاف البرتغالي قائلاً "كل الناس تعلم من هم اللاعبين الذي يجب على أدارة نادي تشيلسي الإبقاء عليهم، ومن جهتي سأعمل كل ما في وسعي كي يستمر جون تييري وفرانك لمبارد وغيرهم من اللاعبون ضمن صفوف الفريق ".

كان مستقبل نجمي الفريق جون تييري وفرانك لمبارد مع الفريق قد تمت مناقشته ضمن القضايا الساخنة لنادي تشيلسي خلال الأسابيع الماضية، لتظهر بعد ذلك بعض التقارير الصحفية المتناقضة بشأن التقدم المحرز بالنسبة إلى نية إدارة النادي اللندني في الدخول بمفاوضات حول استمرار نجوم الفريق.

ويخشى المدرب البرتغالي في أن يستخدم قائد الفريق جون تييري قواعد الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والتي تسمح بشراء أخر عامين له في تعاقده مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي والانتقال إلي نادي أخر.

من جانب أخر أكد بيتر كينون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي على أنه سيدخل قريباً في مفاوضات مع لاعب خط وسط نادي تشلسي و المنتخب الأنجليزي فرانك لامبارد لتجديد عقده وإبقائه في "ستامفورد بريدج" ، خاصة وان اللاعب سينتهي عقده مع الفريق خلال العامين القادمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو: سأعمل على بقاء نجومي داخل قلعة ستامفورد بريديج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كل العراقيين :: أقسام الرياضة والشباب :: منتديات كل العراقيين الرياضية-
انتقل الى: