منتديات كل العراقيين


 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتمركز رفع الملفاتدخول

شاطر | 
 

 هيتسفيلد يمدد عقده عاما اضافيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤


ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 33
الدولة : أعز دولة بالكون
الاقامة : دولة أحبابي
الهوايات : الريآضة والمطالعة
تاريخ التسجيل : 05/11/2006

مُساهمةموضوع: هيتسفيلد يمدد عقده عاما اضافيا   2007-03-18, 02:03

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

هيتسفيلد يمدد عقده عاما اضافي



أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم اليوم الخميس ان مدربه اوتمار هيتسفيلد وافق على تمديد عقده مع النادي البافاري موسما اضافيا حتى عام 2008

وكان بايرن ميونيخ لجأ الى خدمات هيتسفيلد (58 عاما) في كانون الثاني/يناير الماضي لخلافة فيليكس ماغاث بعد النتائج السلبية التي حققها الاخير مع النادي البافاري، بيد ان هيتسفيلد، الذي قاد بايرن ميونيخ من 1998 الى 2004، لم يوقع سوى على عقد حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال مدير النادي البافاري اولي هونيس في بيان "نحن سعداء جدا بهذا القرار: اوتمار هيتسفيلد اقنعنا بشكل تام بعمله وطريقة قيادته للفريق في الاسابيع الاخيرة". وتابع "سنبدأ من الان التخطيط للموسم المقبل"، مشيرا الى ان تمديد العقد لمدة موسم واحد فقط "جاءت برغبة من الطرفين". وكان بايرن ميونيخ تخلف بفارق 8 نقاط خلف شالكه المتصدر بعد المباراة الاخيرة له مع مدربه السابق ماغاث، لكنه الان بقيادة هيتسفيلد يتخلف بفارق 6 نقاط فقط.

وحقق بايرن ميونيخ بقيادة هيتسفيلد التأهل الى ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب ريال مدريد الاسباني وهي النتيجة التي دفعت المسؤولين عن الفريق البافاري الى الضغط على مدربهم لتمديد عقده.

وقالهيسفيلد،الذي احرز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا مرتين مع بوروسيا دورتموند عام 1997 وبايرن ميونيخ عام 2001، "انا سعيد بمواصلة عملي مع بايرن ميونيخ"، مضيفا "شعرت في الاسابيع الاخيرة بانني استمتع بالعمل على رأس الادارة الفنية لبايرن ميونيخ، وأعتقد بانه بامكاني والفريق ان نحقق شيئا جيدا: انه السبب الرئيسي الذي دفعني الى تمديد العقد".

وكان هيتسفيلد الذي اقيل من منصبه رغم نجاحه الكبير ليحل محله ماغاث بالذات قبل نحو 3 اعوام في خطوة اعتبرها المسؤولون في النادي بانها في اطار "التحديث"، استبعد نهاية الاسبوع الماضي احتمال تمديد عقده، مؤكدا انه يفضل معاودة عمله كمعلق لشبكة "بريميار" التلفزيونية قبل ان يترك الباب مفتوحا بعد التأهل الى ربع نهائي المسابقة الاوروبية.
يذكر ان هيتسفيلد قاد بايرن ميونيخ الى 4 القاب في الدوري اعوام 1999 و2000 و2001 و2003 ولقبين في مسابقة الكأس المحلية عامي 2000 و2003 ومسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2001.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيتسفيلد يمدد عقده عاما اضافيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كل العراقيين :: أقسام الرياضة والشباب :: منتديات كل العراقيين الرياضية-
انتقل الى: