منتديات كل العراقيين


 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتمركز رفع الملفاتدخول

شاطر | 
 

 بغداد لم تسقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حيدر123
¤©[£]عراقي محترف[£]©¤
¤©[£]عراقي محترف[£]©¤


ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 25/03/2007

مُساهمةموضوع: بغداد لم تسقط   2007-04-06, 06:29

بغداد لم تسقط

بقلم:ستار جبار



دمشق ترسل مفخخيها وقطر تحارب على جبهة الاعلام والتكفيريون العرب يتركون المفاسد من المغرب العربي حتى شارع الهرم ليحرر العراق من ابنائه الاصليين شيعة وسنة ..معا الكل يصفي حساباته على ارض استبيحت من الجميع وبقرار دولي...تركوا فلسطين السليبة والمسجد الاقصى واتجهوا صوب (حي التنك) ومدينة الصدر لانهم اكتشفوا اخيرا انهم ضالعون في التأمر وتأخير تحرير فلسطين..القواعد الامريكية في قطر والسعودية قوات صديقة بالنسبة لهم اما عندنا فانها قوات احتلال..الماسونية اتفقت مع اثرياء العرب لقتل اطفال العراق لانه لايجوز لوطن الحضارة ان تنمو به ظاهرة السكان الطبيعيين وانه فقط مسموح ان تتكاثر فيه جيوش الارامل والايتام والمعوقين. الكل يتحدث عن سقوط بغداد وكأن بغداد لم تسقط بالضربة القاضية على يد العفالقة..الناصريون يبحثون عن قبر عبد الكريم قاسم ليعدوا له مشنقة في جامعة عمرو موسى والطائفيون يرون في الامام علي واشتراكيته خطرا على دولة الاثرياء والجواري..الامام الحسين متمرد على خلافة امير المؤمنين فلابد من معاقبته ولايجوز للسني ان يضع يده بيد الشيعي الرافضي لان ذلك من المحرمات فقط هم الوطنيون والعروبيون اما نحن فاولاد..ووحدهم فقط لهم الحق في معاقبة عباد الله لانهم الاوصياء على الارض والعرض والانسان.

تبا لكم جميعا فراعنة ومماليك وعبيدا للمال مزقتم وطننا نهبتم ثروتنا واشعلتم الحرائق في ارضنا.. صعاليك تحنون للعيش في كهوف القرون الوسطى وتشربون الانخاب ليلا مع اسيادكم في تل ابيب وواشنطن ولندن وتعلنون صباحا انكم ثوار القرون واصحاب السياده وانتم اولياء الامر وعلى الجميع الطاعة.

نكرهكم جميعا واعلموا بان دم اطفالنا واعراضنا المستباحة لن تذهب سدى منا الى يوم يلعنكم التاريخ وتموتون بحجارة الفقراء والمعوزين انتظروا بنادقنا الموحدة شيعة وسنة ستحرق مدنكم المتعهرة وليحترق العالم كل العالم عندما يئن العراق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه بغداد
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤


انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 28
الدولة : العراق
الاقامة : المانيا
الهوايات : المطالعه,الغناء,الانترنت
تاريخ التسجيل : 15/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: بغداد لم تسقط   2007-04-19, 03:09

لا اعوذ بالله شنو يحترق العالم مو لانه احنه عايشين بألم معناها لازم الناس تعيش الي دنعيشه .همه خطيه شنو ذنبهم الله ان شاء الله يشيل الهم و الحزن عن الشعب العراقي و الفلسطيني و كل شعوب العالم اذا جانو مسلمين او غير ذالك ماعدا اليهود
غير هذا هذه من علامات يوم القيامه الصغرى الي تحدث عنا الرسول عليه الصلاة و السلام و الي انذكرت في التوراة و ان شاء الله بعد تعب جبير تكون النصرة ل المسلمين. و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بغداد لم تسقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كل العراقيين :: الأقسام العامة :: منتديات كل العراقيين العامة-
انتقل الى: